البحث

على أغنية “أنا جدع” .. محمد رمضان يتجاهل حالة الحداد على مبارك ويرقص (فيديو)

منذ 3 شهر
February 25, 2020, 11:37 pm
على أغنية “أنا جدع” .. محمد رمضان يتجاهل حالة الحداد على مبارك ويرقص (فيديو)


View this post on Instagram

Shob #mango SN #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


حدث
على أغنية “أنا جدع”  محمد رمضان يتجاهل حالة الحداد على مبارك ويرقص (فيديو)

قرر الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الأخيرة أن يظل مادة لإثارة الجدل حولها، فبعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب في إيقافه عن العمل مدى الحياة، ثم تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي وائل الإبراشي حول الهضبة عمرو دياب ومحاميه أشرف عبد العزيز، تجاهل وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقيام الدولة بإعلان حالة الحداد، والتي دفعت الهضبة عمرو دياب لتأجيل حفله احتراما لحالة الحداد.

محمد رمضان يرقص على أغنية أنا جدع
ونشر الفنان محمد رمضان، فيديو من أغنية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة “أنا جدع”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وهو يرقص عليها: “أنا جدع أنا جدع”.
ونعى عدد كبير من نجوم الفن، الرئيس محمد حسني مبارك، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام؛ حدادًا على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم.
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها: “إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020”.
المحامي أشرف عبد العزيز يتصدر تريند “تويتر” بعد رده على محمد رمضان 
أشرف عبد العزيز يرد على تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى بشأن محامى المطرب الشهير (بيان)
حسام حبيب ناعيا حسني مبارك: “أشعر بانكسار ظهري وحزن لم أكن أتخيله”

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.