البحث

بالفيديو .. تامر أمين يهاجم محمد رمضان على الهواء

منذ 3 شهر
February 26, 2020, 2:32 am
بالفيديو .. تامر أمين يهاجم محمد رمضان على الهواء


بالفيديو تامر أمين يهاجم محمد رمضان على الهواء


قال الإعلامي تامر أمين، إنه تحدث منذ سنة عن الفنان محمد رمضان ووجه له نصائح كثيرة ولكنه لا يستمع، موضحًا أن رمضان فى مارس 2019 أصدر أغنية له باسم "فيروس".
وأضاف تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أنه وجه عدة نصائح للفنان محمد رمضان منذ زمن، ولو استمع لها؛ لما وصل به الحال إلى ما هو عليه الآن، وطالب فريق الإعداد بعرض هذا الجزء مرة ثانية لكي يستمع له محمد رمضان.
وأشار تامر أمين، إلى أنه يرى نجمًا يدمر نفسه، ومن الممكن أن يكون أحمد زكي الجديد، ومحمود عبدالعزيز، ونور الشريف، ومن الممكن أن يتفوق عليهم، لكنه للأسف يمسك خنجرًا ويطعن نفسه طعنات مميتة وقاتلة.
ووجّه له رسالة قال فيها: أتمنى أن يفكر جيدًا ويُراجع نفسه، ويحاول أن يغير نفسه من أنه "أفيونة الشباب" إلى "قدوة للشباب"، مؤكدًا أن الفارق بينهما كبير.

ولفت تامر أمين، إلى أنه من العيب أن يقول محمد رمضان إنه "نمبر وان"، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتحوّل لـ  فيروس قاتل.

https://youtu.be/EyPcSOkooh8

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.