البحث

اعلان موعد مؤجلات الأهلي والزمالك .. بعد تحديد الدور الثاني

منذ 1 شهر
February 26, 2020, 6:13 pm
اعلان موعد مؤجلات الأهلي والزمالك .. بعد تحديد الدور الثاني

حدث
اعلان موعد مؤجلات الأهلي والزمالك بعد تحديد الدور الثاني

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد المباراتين المؤجلتين من الدور الأول للدوري الممتاز.

وتبقى للأهلي مواجهة إنبي من الدور الأول، بينما تبقى للزمالك ملاقاة المصري البورسعيدي.

وقامت لجنة المسابقات بتحديد يوم السبت 14 من شهر مارس لمباراة الأهلي وإنبي المؤجلة من الجولة الـ 15 في الساعة السابعة والنصف بملعب استاد القاهرة الدولي.

ويلعب الزمالك مباراته المؤجلة من الجولة الـ14 مع المصري في استاد المكس بمدينة الإسكندرية، يوم الأحد 15 مارس في الساعة السابعة والنصف مساء.

وكانت أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم انطلاق مباريات الدور الثاني ( الأسبوع الـ 18 ) من بطولة الدوري الممتاز اعتبارا من يوم 9 مارس المقبل .

كما أعلنت مواعيد مباريات الأسبوعين الـ19 و 20 ، وتعلن اللجنة بقية مواعيد الأسابيع اللاحقة على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

وحددت لجنة المسابقات يوم 5 مارس لإقامة مباراة طلائع الجيش وإنبي مقدما من الأسبوع 19 حتى لا يتعرض إنبي لضغط المباريات والذي تحدد لمباراته المؤجلة مع الأهلي يوم 14 مارس.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.