البحث

بيتسو موسيماني مدرب صن داونز سأواجه الأهلي بطريقه أتلتيكو مدريد أمام ليفربول

منذ 1 شهر
February 26, 2020, 6:20 pm
بيتسو موسيماني مدرب صن داونز سأواجه الأهلي بطريقه أتلتيكو مدريد أمام ليفربول

بيتسو موسيماني مدرب صن داونز: سأواجه الأهلي بطريقه أتلتيكو مدريد أمام ليفربول



أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، استعداده لمواجهة الأهلى، ضمن منافسات دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، يوم السبت القادم على ملعب "استاد القاهرة"، بنفس الطريقة التي واجه بها أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره ليفربول الإنجليزي، والتى حقق فيها الفوز بهدف دون رد.
وقال "موسيماني" في تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية، إنه يتطلع لتطبيق أسلوب أتلتيكو مدريد الذي انتهجه في الأسبوع الماضي أمام ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضاف: "أعتقد أنه ستكون هناك أهمية كبيرة لجناحي الفريق في تلك المباراة"، في الإشارة إلى أهمية الجناح الأيمن والأيسر لمواجهة المنافس المصري.
وكان دييجو سيميونى نجح في قيادة أتلتيكو مدريد، للتغلب على منافسه يورجن كلوب من خلال أسلوب دفاعي محكم في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وحقق الفوز بهدف نظيف أحرزه ساؤول نيجيز.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.