البحث

المفاجآت الأول مرة يفجرها سائق أتوبيس الزمالك بعد واقعة مباراة القمة

منذ 1 شهر
February 26, 2020, 8:37 pm
المفاجآت الأول مرة يفجرها سائق أتوبيس الزمالك بعد واقعة مباراة القمة


حدث
 المفاجآت الأول مرة  يفجرها سائق أتوبيس الزمالك بعد واقعة مباراة القمة


حالة من الجدل لازالت تلقى بظلالها على الوسط الرياضى، بعد قرار اتحاد الكرة باعتبار فريق نادى الزمالك منسحبا من أمام فريق الأهلى، في مباراة القمة التي كان من المقرر لعبها يوم الاثنين الماضى، والمؤجلة من الأسبوع الرابع، وأصبح حديث "فين أتوبيس لاعبي الزمالك" هدفا لكل مشجع كروى، بحثا عن إجابة شافية.
بحثا عن إجابة "أتوبيس الزمالك فين" التقى اليوم السابع مسئولي شركة السياحة صاحبة الأتوبيس الذى كان يقل لاعبي الزمالك، والذين كشفوا خط سير الأتوبيس، وهل بالفعل تعطل أم لا.
 
في البداية فجر السائق سمير جمعة سائق الشركة المسئولة عن نقل لا عبى فريق الزمالك في مباراة القمة 119 مع النادى الأهلى والتى لم تلعب بسبب عدم وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة، مؤكدا أنه تلقى "أوردر" بتوصيل لاعبى فريق نادى الزمالك من مقر النادى بميت عقبة في الجيزة، إلى استاذ القاهرة، بمدينة نصر، وتم التحرك بالأتوبيس فى الاتجاه المطلوب من شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين بمرافقة قوة أمنية.
 
وقال سائق حافلة الزمالك لـ فيديو 7: فى الطريق إلى استاد القاهرة، فوجئت بالكابتن "سعد" مسئول الفريق بنادى الزمالك يطالبنى بالتوقف أعلى كوبرى أكتوبر، وبالتحديد أعلى نادى الجزيرة، لشراء مياه للشرب للاعيبين، فتوقف بناء على رغبة اللاعبين ومسئول الرحلة، وتم إبلاغ الشركة بتوقف الأوتوبيس بالفعل من إدارى الزمالك.
وأضاف السائق: تحركت بعد ذلك بالأتوبيس لإتمام الرحلة، ولكنى فوجئت مرة ثانية بطلب توقف الأتوبيس مرة أخرى، والنزول عند محطة البنزين بشارع لطفى السيد ما بين ميدان رمسيس ومحطة غمرة، علما بأن هذ التوقيت كان قد صعد إلى الحافلة لواء شرطة لتذليل العقبات أمام الرحلة، ثم جاءت الأوامر للواء بالنزول إلى الشارع للتسهيل حركة المرور أمام الأتوبيس.
 
وكشف السائق أن اللاعبين طلبوا دخول الحمام أثناء سير الرحلة، مما دفعه لفتح الحمام الخاص بالأتوبيس، وذلك لعدم تعطيل الرحلة واللحاق بالمباراة، إلا أنهم أصروا على النزول فى وسط الطريق عند البنزينة وطلب بعضهم  سندوتشات كبده، والبعض الآخر دخل المسجد والحمام، ثم طلبوا منى الرجوع مرة أخرى لمقر النادى  دون إكمال الرحلة.
من جانبه أكد المهندس عمرو لبيب مدير شركة السياحة المالكة للأتوبيس، أن الشركة تلقت أمر التشغيل لتوصيل الفريق إلى الملعب، وتم التواجد قبل الميعاد أمام مقر نادى الزمالك بميت عقبة، بالإضافة الى أن الباص به "GBS" ويتم متابعته لحظة بلحظة، نافيا أن يكون حدث عطل بالأتوبيس، مؤكدا أن الأتوبيس موديل جديد ويتم السفر به إلى مسافات طويلة، وليس داخلى فقط، مما يجعله قادرا على توصيل الرحلة بدون أية مشاكل، لافتا أن الشركة أصدرت بيانا فى هذا الصدد وسوف تتخذ إجراءاتها القانونية لكل من افترى كذبا على عدم صلاحية الباص، معربا عن احترامه الشديد لنادى الزمالك.

https://youtu.be/jtkogbjwL5k

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.