البحث

​حمو بيكا يتحدى نقابة الموسيقيين .. شاهد ماحدث بملهى ليلي في الجيزة

منذ 1 شهر
February 26, 2020, 10:07 pm
​حمو بيكا يتحدى نقابة الموسيقيين .. شاهد ماحدث بملهى ليلي في الجيزة

​حمو بيكا يتحدى نقابة الموسيقيين شاهد ماحدث  بملهى ليلي في الجيزة
حدث
تحدى مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، قرار نقابة المهن الموسيقية الذي نص على منعهم من الغناء والظهور في الحفلات، وذلك بعد غنائه في أحد الملاهي الليلة بمنطقة الجيزة، ليخالف بذلك ما اصدرته نقابة الموسيقيين.

وبناءً على ذك اتخذت نقابة الموسيقيين قرارا بمنع التعامل مع الملهى الليلي الذي يقع في منطقة الجيزة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020، بسبب مخالفته للقانون ولقرار هاني شاكر ونقابة الموسيقيين بعد الاستعانة بغير الأعضاء للغناء داخلها.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها الذي أصدرته، أن إدارة الملهى الليلي سمحت لمطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بالغناء أمس الثلاثاء، وهو غير مقيد بالنقابة وغير مصرح له بالغناء.

وتثار حالة من الجدل منذ عدة أيام بعد قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وةالزظهور في الحفلات التي تقام في الفنادق والقرى السياحية والافيهات وغيرها من الأماكن، وحذرت تلك الأماكن من التعامل معهم والا ستوقع عليهم عقبوبات.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.