البحث

رضا عبد العال لمرتضى منصور .. بلاش أنا

منذ 1 شهر
February 27, 2020, 2:12 am
رضا عبد العال لمرتضى منصور .. بلاش أنا

رضا عبد العال لمرتضى منصور بلاش أنا

تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن أمير لم يكن هو من قام بصد ركلة الجزاء في مباراة السوبر المصري، مردفًا:” أمير معملش حاجة أنا مش رضا عبد المعطي وليا تاريخ وهتتريق هتريق وهقول على حاجات وفضايح جوه بلاش أنا وأنت ضيعت كهربا والنقاز”.
وحول توقعه لمباراة الزمالك مع الترجي، توقع إنه من الممكن أن يحرز الترجي هدفًا ويفوز بالمبارة إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يكون اللاعبون “رجالة” وعلى قدر المسئولية من قبل الجماهير.
أما بالنسبة لمباراة الأهلي وصن داونز، في بطولة أبطال إفريقيا، “أهم حاجة فيلير ميفتيش ويلعب حسين الشحات ومروان محسن وربنا يستر”.

استعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ذكرياته أثناء تواجده في القاهرة بالفوز على الزمالك، استعدادًا لمواجهته أمام الأهلي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ونشر فريق صن داونز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثناء نزول لاعبيه لملعب بتروسبورت لخوض تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي، وعلق عليها “الأولاد جاهزون لمران اليوم لا شيء سوى ذكريات جيدة لشوجا الذي سجل في هذا الملعب أمام الزمالك في 2016”.
ويستضيف الأهلي نظيره الجنوب إفريقي في التاسع والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة الإفريقيةـ على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.