البحث

محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بهذه الطريقة بعد هجومه عليه

منذ 3 شهر
February 27, 2020, 2:58 am
محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بهذه الطريقة بعد هجومه عليه

محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بهذه الطريقة بعد هجومه عليه

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو لبعض اللقطات من حفلاته التي أقيمت في مختلف البلدان، ذلك ردًا على هجوم الملحن عمرو مصطفى عليه أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن”، على قناة “العربية الحدث”.
وعلق رمضان على الفيديو بحسابه على “انستجرام”، قائلا: “المداخلة الهاتفية للملحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس ثقة في الله نجاح”، ذلك مع ظهور صوت مصطفى من المداخلة والمقطع الذي يتحدث فيه عن الجمهور.
وقال مصطفى خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي: “أننا في حالة فوضى ثقافية”، مبديا انزعاجه من تصريحات رمضان ضد الهضبة: “أنا مش عارف الممثلين ساكتين له ليه !! بيقول أنا نمبر وان، هل عادل إمام مش نمبر وان؟! هل عمرو دياب مش نمبر وان؟! طب أنت نمبر وان على مين؟! ناقص تقول أنا نمبر وان في التلحين حتى أفلامه مبقتش تجيب إيرادات عشان يقول رقم 1”.
وتابع: “محمد رمضان لا يمثل الثقافة المصرية، ده حتى آخر كليب ليه فيه شذوذ ولو طلب مني ألحن له مستحيل أعمل ده تاني أنا جربت معاه في مسرحية وإعلان ولن أفعلها مرة أخرى ولو بمليارات العالم”.
وسبق أن هاجم الملحن عمرو مصطفى، الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن النجم عمرو دياب، وأن محاميه هو السبب في الأزمة التي تعرض لها مؤخرا، حيث كتب عبر حسابه على الفيس بوك، “اعتقد أن رد تامر بسيط بالنسبه لو أنا رديت تقول نمبر وان علي الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقي والغناء وعمرو دياب تحديدًا، خط أحمر وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك”.

 

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.