البحث

يكشف مصطفى بكري سبب غياب المشير طنطاوي جنازة حسني مبارك

منذ 3 شهر
February 27, 2020, 5:49 am
يكشف مصطفى بكري سبب غياب المشير طنطاوي جنازة حسني مبارك

 يكشف مصطفى بكري سبب غياب المشير طنطاوي جنازة حسني مبارك
قال مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، عضو مجلس النواب، كانت هناك عدة رسائل في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الأولى كانت تقول إن الدولة المصري بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعاملت بشكل حضاري مع رئيس سابق لا أحد يستطيع أن يشكك في وطنيته، خاصة أن هذا الرئيس حمى البلاد من الفوضى عندما تخلى عن السلطة وتسليم القيادة إلى القوات المسلحة.
أخبار متعلقة

«بكري»: قوة الجيش المصري ضمانة الاستقرار والتقدم والتنمية

بكري: القيادة السياسية بذلت جهدًا كبيرًا في عودة الصيادين المصريين من اليمن

«الأعلى للإعلام» يوصي بحفظ شكوى ضد مصطفى بكري
وأضاف بكري أن البعض تساءل: «لماذا مبارك ولماذا مرسي؟»، والفارق أن مبارك حافظ على مؤسسات البلد، ولكن غيره سعى لإثارة الفوضى وإسقاط مؤسسات الدولة، لتحل محلها جماعة الإخوان، أما الرسالة الثالثة أن مبارك هو أحد أبطال حرب أكتوبر 1973.
وعن نشر بعض المواقع غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية، قال بكري إنه يتوقع أن يكون سبب غياب المشير هو الحالة الصحية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، وأنه لا يتصور غير ذلك.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.