البحث

بالصور .. شاهد ماذا فعل احفاد سيدة مسيحية بالاقصر مريضة بالسرطان معها

منذ 1 شهر
February 27, 2020, 1:05 pm
بالصور .. شاهد ماذا فعل احفاد سيدة مسيحية بالاقصر مريضة بالسرطان معها

بالصور شاهد ماذا فعل احفاد سيدة مسيحية بالاقصر مريضة بالسرطان معها 
حدث
احتفل أبناء وأحفاد وأصدقاء مريضة بالسرطان بمستشفى علاج الأورام بالمجان بعيد ميلادها داخل غرفتها بعد أيام من إجرائها عملية جراحية وسط أجواء من البهجة والسعادة.

وفوجئ الجميع بإقامة عيد ميلاد عواطف فهمى داخل غرفتها، حيث شارك عدد من المرضى والطاقم الطبي فى الاحتفال بعيد ميلادها الـ73 وتعليق الزينات وتجهيز التورتة للاحتفال.

وقام أبناء المريضة بإهدائها عددًا من الهدايا وعمل تورتة كبيرة، وشارك الجميع فى إطفاء الشموع وغناء أغانى عيد الميلاد، وتم توزيع الحلويات على المرافقين والعاملين بالمستشفى احتفالًا بهذه المناسبة.

كما استجاب أحفادها لطلبها بالحديث مع ابنها المقيم فى دبى بدولة الإمارات، حيث تحدث معها فيديو لايف وشارك لحظات الاحتفال بالكامل.

ووجه أبانوب أيوب، حفيد المريضة، الشكر إلى إدارة المستشفى على السماح بإقامة عيد الميلاد ورسم ابتسامة وإدخال البهجة على قلب مريضة وإسعاد أبنائها وأحفادها، مشيرًا إلى أن الجميع قضوا لحظات رائعة، حيث إن العامل النفسي مهم جدًا لمرضى السرطان.

وقالت شيرين ميشيل، ابنة المريضة، والدتى أجرت جراحة صعبة منذ أيام قليلة وكانت تعانى كثيرًا بسبب متاعب الجراحة وعامل السن، وفكرنا فى إسعادها ولم نجد أفضل من الاحتفال بعيد ميلادها الذى تزامن مع العملية الجراحية، وبالفعل نجحنا فى رسم ابتسامة على وجهها من خلال هذا الاحتفال البسيط.




 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.