البحث

شاهد كيف استقبل الجزار المتهم بذبح أسرة كفر الدوار حكم الإعدام

منذ 5 شهر
February 27, 2020, 3:54 pm
شاهد كيف استقبل الجزار المتهم بذبح أسرة كفر الدوار حكم الإعدام

شاهد كيف استقبل الجزار المتهم بذبح أسرة كفر الدوار حكم الإعدام
حدث

وسط إجراءات أمنية مشددة، أسدلت محكمة جنايات دمنهور اليوم، برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس ومحمد المر، وسكرتارية حسني عبد الحليم الستار عن قضية واقعة ذبح 7 أفراد من أسرة واحدة وحرق منزلهم بمركز كفر الدوار. 
 
وقضت المحكمة باجماع الآراء بالحكم بالإعدام شنقا عل شريف ع .ر "- جزار - لاتهامه بقتل الأسرة بكاملها بغرض السرقة. كما قضت المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 101 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.
وبدأت المحاكمة التى لم تستغرق عدة دقائق بقيام المستشار جمال طوسن بإلقاء حكم الإعدام على المتهم الذى شوهد رابط الجأش مبتسم، غير مكترث بالحكم الصادر ضده موصلا الابتسام بالضحك عقب صدور الحكم عليه بالإعدام.
وقامت الأجهزة الأمنية على الفور عقب الحكم باقتياد المتهم إلى محبسه دون أى تعليق منه أو محاميه الذى كلفته بالدفاع عنه فى ظل رفض الكثير من المحامين الدفاع عنه.

 
 
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.