البحث

رئيس نادى الزمالك يفتح النار على الجبلاية ويجهز مفاجأة الأحد المقبل للجماهير

منذ 1 شهر
February 28, 2020, 12:38 am
رئيس نادى الزمالك يفتح النار على الجبلاية ويجهز مفاجأة الأحد المقبل للجماهير

رئيس نادى الزمالك  يفتح النار على الجبلاية ويجهز مفاجأة الأحد المقبل للجماهير
نشر موقع صدى البلد الإخباري، أمس "الخميس"، الموافق 27 من فبراير 2020، العديد من الأخبار الرياضية عن نادي الزمالك، كان أهمها، ما يلي:

تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أنه منع أزمة كبيرة كانت ستحدث حال خوض نادي الزمالك مواجهة النادي الأهلي التي كان مقررا لها يوم الاثنين الماضى والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

مرتضى منصور يعلن مفاجأة لجماهير الترجي فى مواجهة الزمالك

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بوفد الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب، وذلك على هامش الدعوة المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء لمسؤولي بطل تونس.

مرتضى منصور يتحدى عمرو الجنايني واتحاد الكرة تفاصيل

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يشعر باستياء شديد من قرار اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك باعتباره منسحبا من مواجهة الأهلي خلال المباراة التي كان مقررا لها الاثنين الماضي.

مرتضى منصور يصطحب بعثة الترجي التونسي في جولة داخل نادي الزمالك

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، علي اصطحاب، بعثة نادي الترجي التونسي، برئاسة حمدي المؤدب فى جولة تفقدية لمنشآت النادي.

موقع تذكرتي يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك بشأن مباراة الترجي

أوشكت تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي علي النفاد، قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب استاد القاهرة، والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يصدم جمهور الزمالك قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال افريقيا

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحمسه الشديد لخوضه مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

يد الزمالك يفوز على الأوليمبي 38-25 بدوري المحترفين .

فاز الفريق الاول لكرة اليد (رجال) بنادي الزمالك على مضيفه فريق الاوليمبي بنتيجة 38 – 25 في رابع لقاءات الفريق بنهائيات دورى المحترفين.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.