جريمة قتل بشعة..قصة الابنة القاتلة وجثة عجوز البحيرة

منذ 9 شهر
February 28, 2020, 9:12 am

جريمة قتل بشعةقصة الابنة القاتلة وجثة عجوز البحيرة





طوال الشهر الجاري، سجلت محاضر أقسام الشرطة بمختلف محافظات الجمهورية، جرائم قتل عدة، إلا أن أكثرها بشاعة وقع أمس الخميس، حينما قتلت فتاة والدتها العجوز في البحيرة.
شارع المعهد الديني بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، كان مسرحًا لجريمة قتل مؤسفة راحت ضحيتها سيدة في العقد السادس من العمر على يد ابنتها، إذ قامت المتهمة بضربها على رأسها بعصا حتى فارقت الحياة وذلك للحصول على معاش والدتها مع بداية كل شهر.
أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، من اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على جثة ربة منزل منطقة المعهد الديني بدمنهور، وبالانتقال عُثر على جثة "هدى. ر. أ " 62 سنة، ربة منزل بإحدى غرف شقتها بالطابق الثالث بعقار بذات الشارع ومصابة بسحجات وكدمات متفرقة ووجود آثار غرز جراحية قديمة بالرأس.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن البحيرة أسفرت جهوده إلى اعتياد ابنة المتوفاة " شيماء. ر. أ " 19 سنة ربة منزل ومقيمة بالشقة محل البلاغ" بالتعدي على والدتها بالضرب وإحداث إصابتها وسابقة نقلها للمستشفى بمعرفة بعض الجيران، بمناقشتها أيدت ذلك وقررت اعتيادها التعدي على والدتها بالضرب إثر حدوث مشادة بينهما بسبب تعنيفها وخلافات أسرية بينهما، وأضافت أن والدتها كانت تعاني من مرض السكري، تم تحرير محضر بالواقعة للعرض وجار العرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play