البحث

حقيقة تعرض فتاة للتعدى غير أخلاقى داخل مدرسة ثانوية فى اسيوط

منذ 3 شهر
February 28, 2020, 9:27 am
حقيقة تعرض فتاة للتعدى غير أخلاقى داخل مدرسة ثانوية فى اسيوط

حدث
حقيقة تعرض فتاة للتعدى غير أخلاقى داخل مدرسة ثانوية فى اسيوط


آثار الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، الجدل، بعدما تحدث عن واقعة داخل مدرسة بأسيوط، تتضمن مشاجرة بين مجموعة من الفتيات بالمرحلة الثانوية، انتهت بهتك عرض إحدى الطالبات بـ«قلم جاف»، عن طريق 3 آخريات، مشيرا إلى أنه تحرر محضر بالواقعة حمل رقم ١٩٧٧.

وقال "مهران" إن تصرف الفتيات يعد جريمة، حيث تم هتك عرض الفتاة بالقوة والتهديد، وهي جناية عقوبتها السجن المشدد.

وأضاف في تصريح خاص لـ«الدستور»: لكن إذا كانت المتهمات قصر لم يبلغن السن القانوني للمسائلة القانونية (١٨ سنة)، فإن المتهمات يعتبرن حدث، ويطبق عليهن قانون الطفل ١٢ لسنة ١٩٩٦.

في هذا السياق، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة لم تتلقى أي بلاغ رسمي بهذه الواقعة، وحتى الآن لم يتضح أي تفاصيل عنها، مشيرة إلى أن الوزارة سوف تحقق في الأمر لمعرفة حقيقته من عدمها.

وحاولت «الدستور» التواصل مع صلاح فتحي مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أكثر من مرة لمعرفة حقيقة الأمر، لكنه لم يرد على هاتفه.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.