البحث

هيئة الأرصاد توضح أسباب الموجة الحارة

منذ 1 شهر
February 28, 2020, 2:47 pm
هيئة الأرصاد توضح أسباب الموجة الحارة

حدث
قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية خلال تصريحه للدستور، إن القاهرة الكبرى ستشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة، طقس دافئ نهار شديد البرودة ليلا، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقسا دافئ نهار شديد البرودة ليلا، أما السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدل نهار شديد البرودة ليلا.

وأوضح أن جنوب الصعيد طقس سيشهد طقسا حارا نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة، وشمال الصعيد مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا والرياح معتدلة، داعيا المواطنين لعدم تخفيف الملابس، وارتداء الملابس الشتوية نظرا للتقلبات الجوية التي يشهدها الطقس الفترة المقبلة.

وتابع مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك شبورة مائية كثيفة في الساعات المبكرة من الصباح، والمتأخرة من الليل، والرياح نشطة، مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

نقلا عن الدستور




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.