البحث

وزاره التضامن بدء صرف معاشات شهر مارس الأحد المقبل

منذ 1 شهر
February 28, 2020, 6:24 pm
وزاره التضامن بدء صرف معاشات شهر مارس الأحد المقبل

وزاره التضامن: بدء صرف معاشات شهر مارس الأحد المقبل


وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لبدء صرف جميع معاشات شهر مارس اعتبارًا من الأحد القادم الموافق الأول من مارس لما يزيد على ٨.٣٣ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية ١٥.٢٦ مليار جنيه.
وأوضحت "القباج"، أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة؛ لتيسير عمليات صرف المعاشات، وتشكيل غرفة عمليات مركزية لضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أية عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.
وأشارت وزيرة التضامن إلى أن عدد القائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها يزيد على ٣.٤٢ مليون قائم بالصرف بقيمة ٤.٨٤ مليار جنيه، بينما تبلغ المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي ٥.٩٨ مليار جنيه يتم صرفها إلى ٣.٢٤ مليون قائم بالصرف، في حين يتم صرف ٤.٤٣ مليار جنيه من البنوك لما يزيد على ١.٦٦ مليون قائم بالصرف.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.