البحث

اول رد من الابراشى على المنتقدين حلقة محمد رمضان

منذ 3 شهر
March 1, 2020, 9:40 am
اول رد من الابراشى على المنتقدين حلقة محمد رمضان

اول رد من الابراشى على المنتقدين حلقة محمد رمضان


تلقى الإعلامي وائل الإبراشي، سؤالا حول مدى انزعاجه من ردود الأفعال الهجومية، عقب إذاعة حلقته مع الفنان محمد رمضان، ببرنامجه "الـ9 مساء" على القناة الأولى، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر السنوي للجنة الصورة العامة للروتاري، المنعقد بأحد الفنادق الكبرى.

وقال "الإبراشي": "مابزعلش من الانتقادات طالما شغال في العمل العام، حتى لو قالوا إني بجري ورا الشو"، مضيفا أنه يجب وجود تنوع في المحتوى التليفزيوني، وعدم تقديم نمط واحد من اللقاءات الإعلامية.

وأشار إلى أنه يتقبل مختلف وجهات النظر، وعلى الآخرين احترام وجهه نظره، حيث يرى أن تلك الحلقة "مهمة"، في ظل ملاحقة العديد من التهم لـ"رمضان"، من بينها مساهمته في تدني الذوق العام وانحطاط الأخلاق، متابعا: "لو ريا وسكينة كانوا عايشين هتبقى خبطة صحفية لو عملت معاهم حوار، ولو أُتيح ليا لقاء أسامة بن لادن وأبو بكر البغدادي مكنتش هتردد حتى لو هيكلفني حياتي، وده أكيد مش معناه إني بروج للإرهاب".


وتطرق للحديث عن مطربي المهرجانات، ووصف حسن شاكوش صاحب أغنية "بنت الجيران"، بـ"الفنان الموهوب"، الذي يحتاج إلى توجيه.

وشارك في الفعالية، الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن" ورئيس شبكة قنوات DMC، والإعلامي رامي رضوان، وهاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، والإعلامي وائل الإبراشي، والمذيعة إنجي أنور، والإعلامي جورج قرداحي، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، والدكتور عمرو عبدالحكيم عامر، وعدد من الإعلاميين.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.