البحث

علي استضافته لـ محمد رمضان اول تعليق لـ الابراشي

منذ 3 شهر
March 2, 2020, 1:33 am
علي استضافته لـ محمد رمضان اول تعليق لـ الابراشي

علي استضافته لـ محمد رمضان  اول تعليق لـ الابراشي 
قال الإعلامى وائل الإبراشي في تعليقه على الانتقادات التى وجهت له بعد حلقة الفنان محمد رمضان إنه يحترم كل الانتقادات.
جاء ذلك بعد استضافة الإبراشي لـ"محمد رمضان" في الحلقة الأولى من برنامجه التليفزيونى التاسعة مساء، الذى يذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى ضمن خريطة التطوير التابعة لماسبيرو.
وأضاف وائل الابراشي أنه تفاجأ مع أول ظهور لبرنامجه بحملات مقاطعة قائلا: «تعاملت مع هذه الحملات على أنها وجهة نظر أحترمها، ولكن يجب أيضا على الطرف الآخر وصاحب وجهة النظر هذه أن يحترم وجه النظر الأخرى.
وتابع: محمد رمضان كانت تلاحقه مجموعة من الاتهامات ليست متعلقة بشخصه ولكن متعلقة بمنهج سائد وذوق عام أصبحنا نعيشه في المجتمع مثل الكثير من نماذج الغناء أو المغنين التى أصبحت تقابلنا حاليا، فهل أصبح من الممكن أن أشاهد مغنيا لا يتمتع بصوت حلو أو جيد؟ كذلك مثلا أزمة الطيار ليست قضية شخصية لكنها قضية عامة ممكن أن تسيء لسمعة الطيران في مصر، فهل الطيار كان مخطئا أم أن الشخصية العامة ممكن أن تؤثر على سلوك أي شخص حتى قائد الطائرة، أيضا غناء محمد بجسد عاري وغير ذلك وتصويره دائما مع السيارات الفارهة التى يمتلكها، والتى يعتبرها البعض تعبيرا عن عقد نقص، فكل هذه كانت تساؤلات لا بد من الإجابة عليها، فأنا أعتبر استضافتى لمحمد رمضان خبطة صحفية وكان ممكنا أن أعمل خبطة أيضا باستضافتى للسير العظيم مجدى يعقوب، ولكن الإعلام قائم على التنوع، لذلك أرى أن حلقتى مع محمد رمضان مهمة للغاية وأحترم كل منتقديها فمن رأيى أن استضافته ليست مناسبة، أقول له هناك وجهة نظر أخرى تقول إنها مناسبة، فهذه مدارس.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.