البحث

بالفيديو عمرو مصطفي لـ محمد رمضان انت نمبر وان على مين؟

منذ 1 شهر
March 2, 2020, 9:08 am
بالفيديو عمرو مصطفي لـ محمد رمضان انت نمبر وان على مين؟


بالفيديو عمرو مصطفي لـ محمد رمضان: انت نمبر وان على مين؟

هاجم الملحن عمرو مصطفى، الفنان محمد رمضان بسبب أغانيه الأخيرة، كما انتقد أغاني المهرجانات مطلقا عليها “أغاني الشواذ”.
وأطلق عمرو مبادرة عبر حسابه على “فيسبوك” من اجل اكتشاف موزعين موسيقيين جدد، وقال عن هذا الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الاثنين: “عندنا مشكلة في صناع الموسيقى وهي مشكلة الشباب المحبطة ومش لاقيين الفرصة، ووجدت موسيقى كثيرة في السوق لا تمثل الثقافة المصرية والموهبة وبدأت تجد هذا النوع من الموسيقى رواجا شديدا، وطبعا من يدرسون الموسيقى لديهم حالة إحباط رهيبة من الحالة الثقافية حاليا وواجبنا كصناع للموسيقى مجابهة هذا المرض”.
وأضاف: «أغاني المهرجانات هي ما أطلق عليها موسيقى الشواذ لأن كل ما فيها شاذ، ولو قلنا إننا رفضنها سنقول على أجيال رفضت عدوية وناس كثيرة ولم يصلوا لحل وفي الأخر الشعب تعاطف معهم أكثر، اللي له بديل مالوش سعر ولما نزل البديل مثل عمرو دياب أخذ كل التريندات على كل الأبلكيشن، ولكم في “بشرة خير” مثالا اللي جابت 400 مليون مشاهدة».

نقلا عن نجوم 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.