البحث

بعد الهزيمة الساحقة من واتفورد كشف تفاصيل الحوارات الساخنة بين كلوب و نجوم ليفربول

منذ 1 شهر
March 2, 2020, 9:32 am
بعد الهزيمة الساحقة من واتفورد كشف تفاصيل الحوارات الساخنة بين كلوب و نجوم ليفربول

بعد الهزيمة الساحقة من واتفورد كشف تفاصيل الحوارات الساخنة بين كلوب و نجوم ليفربول

كتب سيد حسنى

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الفريق عانى من ظروف كثيرة سيئة، واجتمعت جميعها خلال مباراة واتفورد أدت إلى خسارة الفريق للمرة الأولى اليوم.
واتفورد ضد ليفربول
وأنهى فريق واتفورد 422 يوما من الإنتصارات لصالح فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في إسقاطه للمرة الأولى هذا الموسم بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".
وقال كلوب خلال تصريحاته بعد  المباراة: " "أجتمعت كل الظروف السيئة اليوم، يجب أن نتقبل هذه الخسارة، كان الأداء أقل من المتوسط ولكن يجب أن نضع التركيز على ما هو قادم".
أضاف: "ارتكبنا الكثير من الاخطاء ولم نخلق الفرص، ماحدث اليوم هو ان كل الأخطاء ارتُكبت بمباراة واحدة".
وعن تأثير الإصابات على الفريق قال: "نعم نفتقد لهندرسون وشاكيري وميلنر والجميع لكن الناس لاتسأل سوى عندما نخسر".
واختتم: "سنستخدم ألم الهزيمة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى".
وشارك الدولي المصري محمد صلاح من بداية المباراة، ولكن لم تتاح فرصة كبيرة حيث كان غالبية الفريق بعيدون تماما عن مستواهم.
وظهر على لاعبو ليفربول الإرهاق البدني الكبير وهو استمرارا للأداء في المباراة السابق أمام وست هام يونايتد، إلى جانب غياب القائد جوردان هندرسون أحد أهم عناصر الفريق هذا الموسم.
أهداف واتفورد جاءت عبر اسماعيلا سار في الدقيقتين 54 و60 وتروي ديني في الدقيقة 72 وجميعهم من أخطاء دفاعية قاتلة للاعبي الريدز بالإشتراك مع الحارس أليسون.
وبهذه النتيجة ينتهي حلم فريق ليفربول في تحقيق موسم اللاهزيمة، بعد أن تعرض لأول خسارة اليوم، حيث كان قد فاز في 26 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما قفز واتفورد إلى المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.
وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.