البحث

بعد إصابة حالتين أجنبيتين بفيروس كورونا في مصر.. اول رد فعل من سياحة البرلمان

منذ 3 شهر
March 2, 2020, 10:30 pm
بعد إصابة حالتين أجنبيتين بفيروس كورونا في مصر.. اول رد فعل من سياحة البرلمان

حدث
بعد إصابة حالتين أجنبيتين بفيروس كورونا في مصر اول رد فعل من  سياحة البرلمان


قال النائب محمد عبد المقصود، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، أن منع دخول الأجانب إلى مصر تخوفًا من تفشى فيروس "كورونا" بمثابة كارثة كبيرة للدولة، موضحًا أن هذا القرار سيعزل مصر دوليا عن باقي العالم وهذا لم تقوم به الدول الأخرى.
إقرأ أيضاً وزيرة التجارة: أزمة فيروس كورونا فرصة ذهبية للقطاع الصناعي
وأشار "عبدالمقصود" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن انتشار فيروس كورونا ودخوله إلى مصر أمر طبيعي حيث إنه لا يوجد دولة حاليا خالية من الفيروس، مضيفًا أن مصر على استعداد تام بكل أجهزتها الطبية والأمنية للتعامل مع الحالات القادمة من الخارج والمحملة بفيروس كورونا.
وأفاد وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب أن زيادة عدد إلغاء حجوزات الرحلات الخارجية، والتي تهدد شركات السياحة "فترة مؤقتة" لن تستمر أكثر من شهرين حتى يتم الإعلان عن مصل مضاد لفيروس كورونا لتقليل حجم الذعر المنتشر حول العالم.
إقرأ أيضاً غرفة مواد البناء: الاقتصاد المصري لم يتأثر بانتشار فيروس الـ"كورونا"
جدير بالذكر أن وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية أعلنوا، اليوم الاثنين، عن اكتشاف حالة ثانية إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) داخل البلاد لشخص "أجنبي".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.