البحث

كورونا القاتل يضرب هذه الدولة ويصيب 23 نائب بالبرلمان

منذ 3 شهر
March 3, 2020, 1:14 pm
كورونا القاتل يضرب هذه الدولة ويصيب 23 نائب بالبرلمان

حدث
كورونا القاتل يضرب هذه الدولة ويصيب 23 نائب بالبرلمان

أعلن نائب رئيس البرلمان الإيراني، عبد الرضا مصري، اليوم، الثلاثاء، ارتفاع عدد النواب المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 23 نائبا.

وقال عبد الرضا مصري، حسب ما نقلت عنه الصحافة الإيرانية، إنه "ثبت إصابة 23 نائبا بالبرلمان الإيراني، بفيروس كورونا، بعد إجراء الاختبارات الطبية اللازمة لهم، لأنهم كانوا على اتصال وثيق بأشخاص يحملون الفيروس".

وأضاف مصري: "ننصح النواب الحاليين والمرشحين الفائزين في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، بقطع علاقاتهم مع الناس في الوقت الحالي، حتى لا ينقلوا فيروس كورونا المستجد لهم".

وكشف نائب رئيس البرلمان الإيراني، عن إلغاء الاجتماعات الشعبية بين النواب والناس مؤقتا، داعيا المندوبين والناخبين إلى عدم الاتصال بالناس في أثناء عيد النيروز الذي يصادف يوم الـ21 من مارس الجاري.

والسبت الماضي، توفى المرشح الفائز بالانتخابات البرلمانية التي جرت في الـ21 من فبراير الجاري، عن محافظة جيلان شمال إيران، محمد علي رمضاني دستك، جراء إصابته بفيروس كورونا.

وفي الأسبوع الماضي، جرى الكشف عن هوية عدد من النواب المصابين بالفيروس، من بينهم رئيس لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية، مجتبى ذو النوري، والنائب محمود صادقي، والنائبة فاطمة رهبر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.