البحث

​الهارب سامي كمال الدين يكشف نـكبة جديدة لــ أيمن نور وقناة الشرق الإخوانية

منذ 3 شهر
March 3, 2020, 9:36 pm
​الهارب سامي كمال الدين يكشف نـكبة جديدة لــ أيمن نور وقناة الشرق الإخوانية

​الهارب سامي كمال الدين يكشف نـكبة جديدة لــ أيمن نور وقناة الشرق الإخوانية

حدث

كشف الهارب سامي كمال الدين عن فضيحة جديدة لقناة الشرق الإخوانية، التي تبث من تركيا بتمويل قطري، وتمثلت الفضيحة في استيلاء المزور أيمن نور على أموال الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، التي قد سبق وقام بإقراضها لقناة الشرق لحل أزمة وقف التمويلات.
الهارب سامي كمال الدين غرد علي حسابة الشخصي عبر توتير قائلا: «دعاني العزيز أحمد حسن الشرقاوي في 2017 لإجتماع مع أيمن نور لاستعادة حقه في قرض حصل عليه بمبلغ مالي كبير، ليدعم به قناة الشرق وقت توقفها حضر الإجتماع معتز مطر عصام تليمة قطب العربي والنتيجة لا شيء ويبدو أن النبل والتضحية خطيئة، يصر البعض أن يدفع الشرقاوي ثمنها! رأيته يقترض من الناس».

 
وكان الهارب أحمد حسن الشرقاوي قد نوه عبر صفحتة علي «تويتر» قائلا: «أشكر الشاعرأحمد حمدي إبراهيم علي إثارة موضوع القرض الذي دفعته لقناة (الشرق) نقدا منذ 5 سنوات لكنهم حولوه الي أسهم دون موافقتي، وحبسوا مالي لسنوات طويلة دون وجه حق، وبما يخالف الشرع والقانون عانينا طويلا بسببهم وصبرنا عليهم، حتى لم يعد فى قوس الصبر منزع».


نقلا عن صوت الامـة




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.