البحث

سائق توك توك يشعل النيران في شقة والد زوجته بالزاوية الحمراء .. طالع التفاصيل

منذ 3 شهر
March 5, 2020, 6:31 pm
سائق توك توك يشعل النيران في شقة والد زوجته بالزاوية الحمراء .. طالع التفاصيل

سائق توك توك يشعل النيران في شقة والد زوجته بالزاوية الحمراء طالع التفاصيل


تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، اليوم الخميس، من كشف تفاصيل واقعة إشعال النيران في شقة بمنطقة الزاوية الحمراء.
وتبين أن وراء الواقعة سائق، نظرًا لوجود خلافات بينه وبين زوجته، وقيامها بترك مسكن الزوجية والإقامة طرف والدها، فقام بالتوجه لمحل سكن الأخير في محاولة منه لإعادتها لمسكنهما، إلا أنها رفضت مما أثار حفيظته، فقام بإحضار كمية من سائل البنزين تحصل عليها من دراجته البخارية.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بأن"س.س.أ" 23 سنة ربة منزل ومقيمة شارع على بن أبي طالب ـ دائرة القسم، بتضررها من زوجها "س.ف.ا" 24 سنة سائق توك توك ومقيم بذات العنوان، لقيامه بسكب كمية من سائل البنزين على باب الشقة محل سكن والدها الكائن شارع عطية جرجس دائرة القسم، وإضرام النيران به بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي.
وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين احتراق الجزء السفلي من باب الشقة محل البلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.
وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغة أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظرًا لوجود خلافات زوجية بينه وبين المبلغة، وقيامها بترك مسكن الزوجية والإقامة طرف والدها، قام بالتوجه لمحل سكن الأخير في محاولة منه لإعادتها لمسكنهما إلا أنها رفضت، مما أثار حفيظته فقام بإحضار كمية من سائل البنزين تحصل عليها من دراجته البخارية " توك توك " وسكبها على باب الشقة وإضرام النيران به انتقامًا منها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.