البحث

فيروس كورونا يؤثر على أسبوع الموضة في باريس و هذا ما حدث .. صور

منذ 2 شهر
March 6, 2020, 1:21 pm
فيروس كورونا يؤثر على أسبوع الموضة في باريس و هذا ما حدث .. صور

فيروس كورونا يؤثر على أسبوع الموضة في باريس و هذا ما حدث صور 


كتب ​هاجر هانئ


يشهد العالم خلال هذه الأيام حالة من الخوف و الذعر بسبب فيروس الكورونا الذي انتشر بشكل كبير في الكثير من الدول، وقد أثر فيروس كورونا على العديد من المجالات و التي شملت ايضا الموضة.

أثر فيروس كورونا بشكل كبير على أسبوع الموضة في باريس حيث غابت الكثير من دور الازياء و المصممين العالمين عن مشاركتهم في هذا الحدث الذي يعد ضخما في عالم الموضة .

فهناك بعض العلامات الشهيرة لجأت إلى عرض تصميماتها بدون حضور جمهور خوفا من فيروس كورونا، علي عكس بعض الماركات اعتمدت على الاستعانة بالكمامات وأقنعة الوجه للحماية من فيروس كورونا و شاركت في منصة العرض.

ولكن على الرغم من ذلك هناك بعض الماركات و مصممين الأزياء استطاعوا أن يجذبون الأنظار حول تصميماتها وأزيائها الخلابة فى أسبوع الموضة فى باريس و كان على رأسهم زهير مراد و إيلى صعب بالإضافة إلى دار الأزياء العالمية GIVENCHY و شانيل و غيرهم من الماركات العالمية.
















 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.