يحمي البرتقال من أمراض القلب

منذ 8 شهر
March 10, 2020, 7:06 am

يحمي البرتقال من أمراض القلب
اقترحت نتائج دراسة جديدة عن أن تناول ما يعادل كوبين ونصف الكوب من عصير البرتقال أو الحمضيات يوميًا يزيل أثر البدانة على عملية التمثيل الغذائي، ووجدت الدراسة أن المكونات التي تعطي الحمضيات نكهتها، خاصة مادة "نوبيليتين"، توفر حماية من أمراض القلب والسكري.






وأجريت الدراسة في جامعة "وسترن"، ونُشرت في "جورنال أوف ليبيد ريسيرش"، وأظهرت النتائج أن بالإمكان محو الأثر الذي يسببه تناول أطعمة غنية بالدهون والكوليسترول عن طريق تناول كوبين ونصف الكوب من عصير البرتقال والحمضيات الأخرى، أو أكل الكمية التي تعادلها.

وينوي فريق البحث استكشاف الطريقة الكيميائية التي تؤثر بها مادة "نوبيليتين" على خلايا الجسم في أبحاث مقبلة، بعدما توصل إلى أدلة على أن الكمية التي توجد منها في كوبين ونصف الكوب من عصير البرتقال تقوم بالحماية من أمراض التمثيل الغذائي.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play