البحث

بتصريح خطير.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم ؟

منذ 3 اسابيع
March 10, 2020, 11:58 pm
بتصريح خطير.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم ؟

كتب: 
الحكاية
توقع المدافع فيل باب لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المعتزل، انتقال النجم المصري محمد صلاح هداف فريقه، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أو الفريق الكتالوني برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة استمراره بهذا المستوى والفوز بالدوري الإنجليزي مع الريدز.
 
ويقدم الفرعون المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الجاري، بعد تسجيله 20 هدفاً في بطولة البريميرليج حتى الآن.
 
وتحدث فيل باب محلل قناة "سكاي سبورتس" في تصريحاته قائلاً: محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً وهو الثاني ضد توتنهام، ويستمر حتى الآن في مستوى رائع مع ليفربول.
 
وقال: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم دون أدنى أي شك، وأعتقد أنه سيرتدي قميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أو الفريق الكتالوني برشلونة خلال الموسم المقبل”.
وأضاف: “أنهم سيواصلون مراقبة محمد صلاح، وبالتأكيد سيذهب إلى أحد الناديين في نهاية الموسم الجاري، خاصة وإذا لعب بشكل جيد في بطولة كأس العالم، سينتقل بمبلغ خيالي للغاية.
ونال النجم المصري اشادة كبيرة من قبل الصحافة والاعلام الإنجليزي بعد مستواه في مباراة فريقه الأخيرة أمام توتنهام هوتسبير، ضمن لقاءات الجولة الـ 26 من البريميرليج.
جاء هذا عبر صفحات الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم والتي أكدت على أهمية صلاح بالنسبة لليفربول، بعد هدفيه في شباك السبيرز.
 
نقلا عن جريدة الحكاية




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.