البحث

ننشر لكم اعترافات مصور فيديو التنمر بالشاب الصيني على الدائري

منذ 2 شهر
March 11, 2020, 11:04 pm
ننشر لكم اعترافات مصور فيديو التنمر بالشاب الصيني على الدائري

حدث
ننشر لكم اعترافات مصور فيديو التنمر بالشاب الصيني على الدائري

عترف المتهم بتصوير فيديو التنمر على الشاب الصيني أعلي الطريق الدائري المعادي، خلال تحقيقات رجال مباحث القاهرة، بارتكابه الواقعة، وأنه يومها كان يقود سيارته أعلي الطريق الدائري وكان يسير بجانب سيارته، سيارة ملاكي يستقلها شاب صيني الجنسية، يجلس بالخلف.

وأضاف خلال التحقيقات التي أجريت معه، بأنه لاحظ أن الشاب الصيني عنده سعال شديد، فيما كان سائق السيارة الخاصة بالشاب الصيني، يضع "منديل" على وجهه، مشيرا أنه بعد ذلك قام بايقاف السيارة وإجبار "الصيني" على النزول منها، خوفًا على حياة السائق منه لمرضه بالكورونا.

وواصل المتهم خلال التحقيقات أنه كان يصور الفيديو علي سبيل المزاح وقام بعد ذلك بنشره علي السوشيال ميديا، وعندما لاحظ أن الواقعة أخذت إهتمام كبير علي السيوشيال ميديا، قام بحذف الفيديو من علي هاتفه الخاص خوفا من المسائلة القانونية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، مقطع فيديو مصور أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد حالات مضايقة السائقين لشاب صينى حيث سخر منه البعض بقولهم: "كورونا كورونا"، ويظهر خلال الفيديو، سائق السيارة الملاكي، التابع لإحدى الشركات، وهو يضع على فمه منديل خوفًا من إصابته بفيروس كورونا، وبجواره سيارة أخرى يمارس قائدها أساليب المضايقة للشاب الصيني، من خلال الكلمات التي تدل على أنهم حاملو الفيروس وسبب انتشاره في العالم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.