البحث

حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تنقل الضحايا

منذ 2 شهر
March 12, 2020, 9:44 am
حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تنقل الضحايا

حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تنقل الضحايا


سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، فجر اليوم الخميس، على حريقٍ شب في سيارة نقل محملة بالبصل بعد اصطدامها بسيارة محملة بالفوسفات على الطريق الصحراوي الشرقي، ما أسفر عن مصرع شخصين.
تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بتصادم سيارتين نقل، ووجود حالتي وفاة.
انتقل رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة نقل محملة بالبصل رقم "ى ب ص 1383"، مع سيارة نقل محملة بالفوسفات رقم "ى س أ 1546"، على الطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه محافظة المنيا.
وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة ومساعده، وجرى التعرف على هويتهما، فيما جرى السيطرة على الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج الجثتين ونقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.