البحث

شاهد الصور الأولى لضربة «المقاتلات الأمريكية» فى العراق

منذ 2 شهر
March 13, 2020, 3:27 am
شاهد الصور الأولى لضربة «المقاتلات الأمريكية» فى العراق

شاهد الصور الأولى لضربة «المقاتلات الأمريكية» فى العراق
قامت الولايات المتحدة بضربات "دفاعية دقيقة" ضد منشآت لميليشيات حزب الله العراقي، وفق ما أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون".

وحسبما أفاد موقع "سكاي نيوز عربية" استهدفت الضربات 5 مرافق لتخزين الأسلحة، وذلك بغرض تقليل قدرة تلك الميليشيات، وبشكل كبير، على شن هجمات في المستقبل ضد قوات التحالف.

ووفقا للبنتاجون فإن المواقع التي استهدفتها الغارات تضم أسلحة تستخدم لاستهداف القوات الأميركية وقوات التحالف، وقد نفذت بواسطة مقاتلات حربية وليس طائرات مسيرة.

و ستهدفت الضربات مواقع تابعة لحزب الله العراقي في جرف الصخر بمحافظة بابل،كما قُصف مطار قيد الإنشاء في كربلاء، وقتل أحد عماله، وفق مدير الإعلام بالمطار.

يشار الي انه تم استهداف قصف آخر مقار ميليشيات الحشد الشعبي في محافظة واسط، كما شنت الطائرات الأميركية قصفا على منطقة الهري التابعة لمنطقة البوكمال السورية، المحاذية لقضاء القائم الحدودي العراقي.

   

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.