البحث

الكشف عن شرطي فتحي وإكرامي للانتقال إلى بيراميدز

منذ 3 اسابيع
March 13, 2020, 4:36 am
الكشف عن شرطي فتحي وإكرامي للانتقال إلى بيراميدز

الكشف عن شرطي فتحي وإكرامي للانتقال إلى بيراميدز

كتب خالد على

يكثف نادي بيراميدز، مفاوضاته مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وزميله الظهير الأيمن، أحمد فتحي، من أجل الانتقال إلى فريق الكرة، في نهاية الموسم الجاري.
ويرغب "براميدز"، في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، على أعلى مستوى، في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، والتواجد بشكل أكثر قوة في بطولة أفريقيا، بعدما حقق الفريق نجاحا كبيرا، في أول مشاركة له هذا الموسم، ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بوصوله للدور نصف النهائي، حيث سيلتقي كوريا كونكري الغيني، في الشهر المقبل.
وقال مصدر داخل النادي، إن مسئولي بيراميدز، فتحوا خطوط اتصال واسعة مع الثنائي، من أجل ضمهما، وتدعيم مركز حراسة المرمى والظهير الأيمن بالشكل الأمثل، لا سيما وأن الثنائي يمتلكان خبرات كبيرة، سواء في الدوري أو البطولات الأفريقية، اكتسبوها على مدى سنوات طويلة من اللعب مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.
وكشف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، عن ترحيب الثنائي، من حيث المبدأ، بالانتقال إلى بيراميدز، في الموسم المقبل، حيث يرون أنه ناد يبحث عن البطولات، ويضم لاعبين على أعلى مستوى، أبرزهم زميلهم السابق في الأهلي عبد الله السعيد.
وأشار المصدر، إلى وجود شرطين من الثنائي، لتفعيل الاتفاق بشكل رسمي، وهما: الحصول على مقابل مالي يتساوي مع عبد الله السعيد، صاحب أكبر عقد في النادي، والثاني هو الانتظار حتى نهاية الموسم، وعدم الإعلان عن الصفقة، في حالة إنهائها بشكل رسمي، وذلك للحفاظ على العلاقة الطيبة التي تجمع الثنائي مع مسئولي القلعة الحمراء، وجماهيره الغفيرة.
ونقل المصدر، أن فتحي أكد لمسئولي بيراميدز، أن الأولوية سوف تكون للنادي الأهلي، في حالة فتح باب المفاوضات معه، في الفترة المقبلة، لا سيما أنه أعلن منذ أيام قليلة، أن الأهلي لم يتفاوض معه لتجديد التعاقد، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.
أما إكرامي، فسبق أن أعلن، أن الموسم الجاري، سيكون الأخير له مع القلعة الحمراء، وأن يفضل الانتقال إلى بيراميدز عن الجونة، خاصة أن تدريبات بيراميدز ولعب المباريات سيكون في القاهرة، وسوف تشهد الأيام المقبلة الكثير من التفاصيل في هذا الأمر.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.