تعرف علي التفاصيل الكاملة لـ خطوبة أبوهشيمة وياسمين صبري

منذ 1 سنه
March 13, 2020, 9:01 pm

تعرف علي التفاصيل الكاملة لـ"خطوبة" أبوهشيمة وياسمين صبري


أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد أخبار نشرت تلميحات عن ارتباط رجل الأعمال الشهير بالفنانة الشابة، مما جعل أبو هشيمة يصرح بالارتباط الرسمي، حيث إنهم لن يعلنوا موعد الخطوبة بل سيعلنون قريبا عن زواج رسمي خلال أسابيع قليلة. 
ونشرت بعض الأخبار عن ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال، وذلك بعد ظهوره في إحدى الصور على النظارة الشمسية للفنانة ياسمين صبري نشرتها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث ظهرت ملامحه في انعكاس النظارة بقميص أبيض وفي نفس التوقيت نشر أبو هشيمة صورة له بنفس القميص، مما أكد التكهنات بأنهما على علاقة عاطفية لكن لم يعلنا الارتباط. 





فنانات في حياة رجل الأعمال 
يبدو أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة معظم علاقاته العاطفية ارتبطت بأسماء فنانات مشهورات، حيث كانت البداية علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي انتهت بالزواج في 24 أبريل 2009 حيث تزوجت من أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012، ولم يكن أبو هشيمة الزوج الأول في حياة هيفاء وهبي حيث إنها تزوجت للمرة الأولى من ابن عمتها "نصر فياض" زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد إنجاب ابنتهما زينب. 
أيضا انتشرت أخبار عن ارتباط أبو هشيمة بالفنانة مي عز الدين، ففي عام 2016 تداول البعض خبر ارتباط مي عز الدين برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعدما حلت الفنانة مي عز الدين ضيفة على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب وقتها حيث كان يملك أبو هشيمة مجموعة إعلام المصريين ونشر أحد المواقع الإلكترونية خبرا يفيد ارتباطهما رسميا. 
ياسمين صبري 
أيضا الفنانة ياسمين صبري لم يكن أبو هشيمة هو الرجل الأول في حياتها، حيث إنها تزوجت قبل دخولها الوسط الفني عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث يمتلك أكبر المستشفيات هناك، وكان يعمل والدها فيها بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه رغم أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من أخرى ولديه أولاد، وكان زواج ياسمين منه سريًا لكي لا تعلم زوجته الأولى وبعد إنكارها أكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي" بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.
كما انتشرت شائعات عن ارتباطها باسم كبير بالديوان الملكي السعودي عام 2018 وبعد انتشار خبر زواجهما نفت الزواج من خلال حسابها بموقع "إنستجرام" قائلة: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة يا ريت كفاية كلام بقا".
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play