البحث

تعرف عليها.. الكنيسة القبطية الكاثوليكية تصدر عدد من القرارات الجديدة بعد تفشي فيروس كورونا.. وتؤكد هذا الأمر ينبع من واقع مسئولية الكنيسة عن حماية أرواح الجميع

منذ 2 اسابيع
March 13, 2020, 10:53 pm
تعرف عليها.. الكنيسة القبطية الكاثوليكية تصدر عدد من القرارات الجديدة بعد تفشي فيروس كورونا.. وتؤكد هذا الأمر ينبع من واقع مسئولية الكنيسة عن حماية أرواح الجميع

تعرف عليها الكنيسة الكاثوليكية بمصر تصدر عدد من القرارات الجديدة بعد تفشي فيروس كورونا وتؤكد: هذا الأمر ينبع من واقع مسئولية الكنيسة عن حماية أرواح الجميع

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أعلنت الكنيسة الكاثوليكية وقف كل الاحتفالات والرحلات والنهضات الفصحية والتجمعات كثيفة العدد، حتى إنفراج أزمة انتشار فيروس كورونا".

حيث قالت الكنيسة، في بيان لها، نشره المتحدث الرسمي للكنيسة الكاثوليكية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ قليل، :"يمر العالم بأجمعه بأوقات صعبة على المستوى الصحي، نظرًا لتفشي فيروس كورونا في عديد من البلاد وإصابة الكثير من الأشخاص، وازدياد عدد الوفيات.

وتابع البيان :"لذلك فالكل مطالب لتوخي الحذر والحفاظ على التوجيهات التي تساعد على عدم انتشار المرض، فهذه مسئوليتنا جميعًا"

وأضاف :"من هذا المنطلق يرى آباء السينودس البطريركي توصية كل كنائسنا بعدم إقامة الاحتفالات والرحلات والنهضات الفصحية والتجمعات كثيفة العدد حتى إنفراج الأزمة، مع بقاء الاحتفال بالقداسات المعتادة".

وأختتم قائلاً :"هذا الأمر ينبع من واقع مسئولية الكنيسة عن حماية أرواح الجميع، ويرى آباء السينودس هذه الأوقات هي فرصة أكبر للعائلات لتقوية الروابط العائلية والتأمل سويًا في كلمة الله والصلاة من أجل سلام وطننا الحبيب مصر والعالم أجمع".

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.