من ​الالف الى الياء التفاصيل الكاملة لارتباط ابو هشيمة وياسمين صبري.. وهذا موعد الزواج

منذ 11 شهر
March 13, 2020, 11:09 pm

حدث
من ​الالف الى الياء التفاصيل الكاملة لارتباط ابو هشيمة وياسمين صبري وهذا موعد الزواج

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بعدما انتشرت أمس الخميس أقاويل و أنباء عن ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري بعد تداول صورتين غامضتين لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، تأكد اليوم الجمعة وبشكل رسمي امام الجميع خطوبة ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة.
إقرأ أيضاً "حسنة" ياسمين صبري تكشف حقيقة علاقتها بـ أبو هشيمة (صورة)

light-dark.net

الصورة التي أثارت الجدل حول خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة





إقرأ أيضاً بعد أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة تعرف على ثمن الخاتم التي ارتدته الفنانة
بداية الأقاويل عن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، جاءت بعدما نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وظهرت في الصور يد أبو هشيمة، ويد أخرى اتضح أنها يد الفنانة ياسمين صبري، إذ تتطابق صورة المجوهرات التي ترتديها مع نفس مجوهرات "ياسمين" التي ظهرت بها قبل أيام.خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

light-dark.net

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
إقرأ أيضاً إرتباط أبو هشيمة وياسمين صبري يشعل السوشيال ميديا (صور)
خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في تصريحات صحفية أدلى بها، أن عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري سيكون خلال الفترة المقبلة في اقرب وقت.
وفي سياق آخر من المقرر أن تشارك ياسمين صبري، في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل "فرصة ثانية"، ويشاركها العمل الفنان دياب، أحمد مجدى، أيتن عامر، عمر الشناوى، محمود البزاوي، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها برمضان الماضي 2019 من خلال مسلسل "حكايتى".

نقلا عن مصر اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play