نكشف لكم عن فارق السن بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

منذ 11 شهر
March 14, 2020, 10:33 am

نكشف لكم عن  فارق السن بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

 

منذ ساعات وخبر خطوبة الممثلة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يحتل صدارة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد انتشار أول صورة تجمعهما.





أبو هشيمة يكبر ياسمين صبري بـ12 عاما، فهو من مواليد 11 يناير 1975، يبلغ من العمر 45 عاما، بينما ياسمين من مواليد 21 يناير 1987، وتبلغ 33 عاما.

الصورة الأولى لياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة

وكان أبو هشيمة صرح لصحيفة "اليوم السابع" أنه بالفعل تم الخطبة بينه وبين ياسمين صبري بشكل عائلي، على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا.

انتشرت هذه الأنباء، بعدما نشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا وسوارًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس التطبيق.

على صعيد آخر، الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعره لا يقل عن الـ200 ألف دولار، من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، بحسب بيان صادر عن دار المجوهرات.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play