بعد إعلان خطوبتهما .. تعرف على فارق العمر بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

منذ 11 شهر
March 14, 2020, 7:38 pm

حدث

بعد إعلان خطوبتهما تعرف على فارق العمر بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


أثار كل من الفنانة ياسمين صبرى ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلا واسعا بعد إعلانهما الخطوبة، وهو الأمر الذى كان قد تردد منذ عدة أشهر. 






وياتى فارق العمر بين أبو هشيمة وياسمين صبرى 12 عاما، حيث يعد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975، ويبلغ من العمر 45 عاما، بينما ياسمين من مواليد 21 يناير 1987، وتبلغ 33 عاما.

واهدى أبو هشيمة خطيبته ياسمين صبرى خاتم الخطوبة الذى كثرت الأقاويل حول القيمة المادية له الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى كان مثار استفهام.


وخاتم الخطوبة الذى ارتدته ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي. 


يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "فرصة تانية"، والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان 2020.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play