البحث

ننشر التفاصيل الكاملة لـ أزمة انقطاع الكهرباء في القاهرة الجديدة.. وسر غضب الوزير؟

منذ 2 شهر
March 15, 2020, 6:09 am
ننشر التفاصيل الكاملة لـ أزمة انقطاع الكهرباء في القاهرة الجديدة.. وسر غضب الوزير؟

ننشر التفاصيل الكاملة لـ أزمة انقطاع الكهرباء في القاهرة الجديدة وسر غضب الوزير؟


ما زال القاطنين في مدن القاهرة الجديدة يعانون من انقطاع التيار الكهربائي وإن كانت بعض المناطق منها عادت لها الكهرباء بشكل متقطع إلا أن أغلب المناطق ما زال يسيطر عليها الظلام الدامس بعدما غطت السيول الأكشاك والمحولات والموزعات.


واحتلت مشاهد الأمطار في القاهرة الجديدة اهتماما كبيرا لدى غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أن قالوا إن مدينة الأغنياء تغرق وتعيش في الظلام بسبب السيول التي غطت شوراعها وسياراتها وانقطعت الكهرباء في أحيائها.
وتعالت صرخات القاطنين بسبب استمرار انقطاع الكهرباء منذ سقوط الأمطار الخميس الماضي وحتى اليوم رغم إعلان وزارة الكهرباء بأن الشبكة شهدت استقرارا كبيرا في أغلب محافظات مصر بجميع مناطقها بعد الجهود التي بذلت من العاملين في إصلاح وصيانة الأكشاك والموزعات ولوحات التوزيع.
ودفع ذلك الكثيرين إلى التساؤل: ”ما السبب في الظلام الدامس وانقطاع الكهرباء لفترات طويلة في القاهرة الجديدة هل شركات الكهرباء أم جهاز التعمير والجهات التنفيذية هناك؟”.
وأكد مسئول بوزارة الكهرباء في تصريح لـ"فيتو" أن التصميم الهندسي والفني وتركيب الأعمال الكهربائية "بالقاهرة الجديدة" تحتاج إلى الإبادة فليست جيدة على الإطلاق ولم تراعِ الظروف المناخية والتحمل مشيرا إلى أنه يجب محاسبة القائمين على جهاز التعمير وشركات المقاولات بهذه المناطق التي نفذت هذه الأعمال فشركات الكهرباء لم تقم بهذه الأعمال ومن ثم حدث ما حدث.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.