مصر للطيران تصدر قرارات جديده بشأن كورونا

منذ 8 شهر
March 15, 2020, 12:59 pm

.مصر للطيران تصدر قرارات جديده بشأن كورونا


.طالبت الشركة الوطنية مصر للطيران من عملائها المسافرين بضرورة مراجعة حجوزاتهم وأي تغييرات طرأت على ضوابط السفر عن طريق مركز الاتصالات 1717 أو الموقع الإلكتروني www.egyptair.com خلال (72 ساعة فقط).





 
يأتي ذلك في ظل التغيرات المتسارعة للقرارات الصادرة عن بعض الدول التي تُسير مصر للطيران إليها رحلاتها فيما يخص الإجراءات المتخذة لمحاولة التصدي لانتشار فيروس كورونا، بما يشمله من إصدار قواعد وقيود خاصة بحركة السفر الجوي من وإلى هذه البلاد بما يستتبعه من تغييرات تطرأ على جداول رحلات مصر للطيران.
 
وطالبت الشركة عملائها الذين قاموا بالحجز في تواريخ تزيد عن 72 ساعة، بالانتظار وذلك نظرًا لعدد المكالمات الهائل الذي يتم استقباله يوميًا على مدار 24 ساعة وحتى نتمكن من تقديم خدمة أفضل للسادة العملاء.
 
وقدمت الشركة الوطنية الشكر عملائها على تفهمهم للموقف وتعاونهم لعبور تلك المرحلة بنجاح، مؤكدة على الإعفاء من رسوم التغيير على التذاكر الدولية الصادرة حتى 31 مارس 2020.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play