أبو هشيمة يكشف تفاصيل علاقته بياسمين صبري لاول مره منذ انتشار الخبر

منذ 11 شهر
March 15, 2020, 9:12 pm

أبو هشيمة يكشف تفاصيل علاقته بياسمين صبري  لاول مره منذ انتشار الخبر





تحدث رجل الأعمال، أحمد أبوهشيمة، عن مشاركته في الحياة السياسية، ومنافسة حزبه الشعب الجمهوري، في الانتخابات النيابية المقبلة، واعتماده على الشباب في الحزب، مؤكدًا أن «خطوة الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة المصرية منذ عدة سنوات كانت مهمة جدًا في ذلك التوقيت».
كما تحدث أبوهشيمة، في حواره مع الإعلامي أحمد الجمل، على قناة «روسيا اليوم»، والمقرر إذاعته غدًا، الاثنين، الثامنة بتوقيت القاهرة، عن علاقته بياسمين صبري، وارتباطه بها، مستنكرًا أنه دائمًا محور للشائعات.
وكان الإعلامي عمرو أديب قال في برنامجه «الحكاية»، على فضائية «MBC مصر»: «إن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة ياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، عن طريق صدفة لا يمكن أن تتكرر)».
وأضاف: «الخطوبة تمت، ومن المقرر أن عقد القران سيقام بعد 3 أو 4 أشهر من الآن»، وأكد أنه «أبوهشيمة» سعيد بعلاقته مع ياسمين صبري.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play