كيد النسا | ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب

منذ 11 شهر
March 15, 2020, 11:15 pm

حدث
كيد النسا | ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب 
ما زالت الأنباء المتداولة حول خطوبة الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة تثير حالة من الجدل، ليكون آخر ما يتداول بشأنها هو صورة تشير إلى أن الفنانة المصرية ارتدت نفس فستان طليقة خطيبها الفنانة هيفاء وهبي!





بدأت الأزمة مع انتشار صورة للفنانة ياسمين صبري وخطيبها أحمد أبو هشيمة، لفت الأنظار أن فستان الفنانة المصرية سبق وأن ارتدت مثله هيفاء وهبي عام 2012 خلال رحلة جمعتها مع زوجها في ذلك الوقت رجل الأعمال، ليتم التأكيد على أن الفستانين شبه متطابقين بشكل لافت.

light-dark.net


ياسمين صبري ارتدت في أول ظهور مع خطيبها فستاناً بنقشة النمر يكشف القليل من الكتفين، ومبطن من أسفل من الدانتيل، وهو نفس الموديل تقريباً لفستان ارتدته هيفاء وهبي مع زوجها أحمد أبو هشيمة وقتها، خلال قضائهما بعض الوقت في باريس.

light-dark.net


منقول من لقطات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play