البحث

ميتروبوليت فثيوتيداس (اليونان) سأتناول الأسرار المقدسة مباشرة بعد مريض بفيروس الكورونا

منذ 2 اسابيع
March 16, 2020, 1:33 am
ميتروبوليت فثيوتيداس (اليونان) سأتناول الأسرار المقدسة مباشرة بعد مريض بفيروس الكورونا

ميتروبوليت فثيوتيداس (اليونان): " سأتناول الأسرار المقدسة مباشرة بعد مريض بفيروس الكورونا "
خلال مناقشة لوباء فيروس الكورونا ، أكد المطران سيميون إلى الصحفيين قائلاً " بأنه سوف يقوم بتناول الأسرار المقدسة مباشرة بعد تناول مريض بفيروس الكورونا ، وتابع قائلا :لا تنسوا بأننا نحن الكهنة، نلعق الأسرارالمقدسة عن الأرض إذا سقطت ".
وأضاف أن "المناولة الإلهية ليست مكونة من الفيتامينات المتعددة التي ستجعلك رجل خارق جسد المسيح ودمه هو المناولة المقدسة وليس السحر الذي سيجعلك لا تمرض. لكنه لا ينقل الفيروسات والأمراض، ولا يمكن لأحد أن يثبت أنه تم نقل الفيروس من خلال الأسرارالمقدسة. من يدعي هذا فليبرهن لنا ذلك ولكن هناك شهادات وخبرات كثيرة من حياة كنيستنا تثبت عكس ذلك ".
وطمأن المتروبوليت سيميون المؤمنين قائلاً "يجب أن نطيع التعليمات المعطاة وقواعد النظافة ونحمي ليس فقط أنفسنا ولكن بشكل خاص الفئات الضعيفة من مجتمعنا. يجب ان نكون على علم جيد بالمرض ، ونتعامل بتواضع ، وهدوء ، وأن يكون لدينا الشعور بالمسؤولية ".
فيما يتعلق بالتجمعات في الكنائس ، شدد السيد سيميون على أنه لا توجد مناقشة في الوقت الحالي حول هذا الموضوع ، ولكن إذا تم حظرها بشكل عام ، فستقوم الكنيسة بتقييم الوضع .
ميتروبوليت فثيوتيداس، سيميون (اليونان)
نقله الى العربية : يانيس قنسطنطينيدس






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.