البحث

بالفيديو.. البابا تواضروس نعيش بزمن توبة، صلاة، وسلام..والله يسمح بمثل هذه التجارب على المستوى العالمي لأجل إيقاظ الناس وحولوا طاقة الهلع لصلاة

منذ 2 اسابيع
March 16, 2020, 2:00 pm
بالفيديو.. البابا تواضروس نعيش بزمن توبة، صلاة، وسلام..والله يسمح بمثل هذه التجارب على المستوى العالمي لأجل إيقاظ الناس وحولوا طاقة الهلع لصلاة



بالفيديو البابا تواضروس: نعيش بزمن توبة، صلاة، وسلاموالله يسمح بمثل هذه التجارب على المستوى العالمي لأجل إيقاظ الناس وحولوا طاقة الهلع لصلاة

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر


قال قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن كل الاعلام يتحدث عن الفيروس الذي ينتشر بصورة شديدة، لافتًا أن هذا يحتاج مننا ان نلتفت لأن اما يساعد على إنتشاره في العالم "الزحمة".

وأضاف قداسته، في فيديو نشره المركز الإعلامي القبطي، مساء أمس، بعنوان رسالة من الحدث توبة صلاةسلام"، :" أريد أن أضع أمام ثلاث نقاط، فانتشار الفيروس الكبير ليس مجرد أن نرى أرقام وضحايا أو مصابين بل إعرف اننا في زمن توبة.


وتابع :الإنسان يجب أن يلتفت حتى لا تنتهي حياته فجأة، عندما يسمح الله بمثل هذه التجارب على المستوى العالمي لأجل ايقاظ الناس والناس تفوق فمن باب اولى ان تقدم توبة. وإحنا في الصوم الكبير فرصة إن إحنا نقدم توبة.

٢- زمن صلاة: ارفع قلبك بصلاة مستمرة وأطلب رحمة ربنا وأطلب أن تحل الرحمة على كل الناس ويرحم العالم من كل هذه الشرور الكثيرة لأن انتشار الفيروس يحدث هلع عند كثير من الناس وتتأثر به حركة السفر والاقتصاد والسياحة، حَوِّل الطاقة التي لديك إلى طاقة صلاة وصلى باستمرار بمزمور ٩٠ " الساكن في عون العلي." في صلاة الساعة السادسة.

٣- زمن سلام: إن كان في حياتك وعلاقاتك مع الناس فيها مشاكل، ده زمن مصالحة وسلام، أحيانًا الحياة لا يكون فيها متسع للمصالحة فأحذر الله يعطيك فرصة فانتبه، انظر لحياتك واعمل نوع من المصالحة والسلام، إنه زمن سلام على كل المستويات، الله يعطيك فرصة لانه زمن توبة وصلاة وسلام.




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.