البحث

جريمة قتل بشعة .. الأمن يكشف تفاصيل قتل فتاة جوعا بكرداسة

منذ 2 شهر
March 17, 2020, 10:15 am
جريمة قتل بشعة .. الأمن يكشف تفاصيل قتل فتاة جوعا بكرداسة

 جريمة قتل بشعة الأمن يكشف تفاصيل قتل فتاة جوعا بكرداسة
حدث
شهدت منطقة كرداسة، جريمة قتل بشعة، نفذها مساعد تمريض، وتخلص من ابنته 18 سنة، بعد أن احتجزها وتقييدها، وماتت جوعا، بعد منعها تناول الطعام لمدة أسبوعين حتى فارقت الحياة.
وذكرت التحريات والتحقيقات، أن الأب نفذ الواقعة، بعد اختفاء ابنته لمدة شهرين، وعودتها مرة أخرى للمنزل منذ أسبوعين، وتبين أنها كانت تعمل فى الملاهي الليلية، فقرر معاقبتها، وحاول دفنها، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وبدأت في مرحلة التحلل، وحاول إخفاء جريمته ودفنها، دون تصريح، إلا أن قوات الأمن كشفت غموض الواقعة.
وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية بورود معلومات، أن فتاة متغيبة منذ شهر يناير، عادت لمسكنها منذ أسبوعين، ولم يجري الإبلاغ بعودتها.

وأضافت التحريات، أن والد الفتاة يعمل مساعد تمريض، أعد لتكفينها ودفنها، وأنه يبحث عن مفتش صحة لاستخراج تصريح دفن بدون توقيع الكشف الطبي عليها.
باستهدافه عثر على الفتاة متوفاة وفي حالة تحلل، وعليها أثار تقيد بمعصم اليدين، والقدمين حدثت بيها غارغرينا، وجاء في محضر الشرطة، أنه بمواجهة الأب اعترف أنه عقب عودة ابنته، أخبرته أنها كانت تعمل بالملاهي الليلية.
وقال إنه ضربها وقيدها بـ"أفيز بلاستيك"، وحجزها بشقة خالية ملكه، ومنعها عن الأكل والشرب، حتى ساءت حالتها وتوفيت، وحاول دفنها بتصريح مزور، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.