البحث

كلمات قاسية جداً لامرأة تحارب الكورونا .. لا استطيع شرب المياه وتنشر صورتها وعلامات القناع على وجهها

منذ 2 شهر
March 17, 2020, 9:01 pm
كلمات قاسية جداً لامرأة تحارب الكورونا .. لا استطيع شرب المياه وتنشر صورتها وعلامات القناع على وجهها

حدث
 كلمات قاسية جداً لامرأة تحارب الكورونا لا استطيع شرب المياه وتنشر صورتها وعلامات القناع على وجهها


لا أستطيع الشرب أو الذهاب الى الحمام لمدة ٦ ساعات
أليسيا، ممرضة إيطالية، نشرت على انستاغرام صورتها وعلامات القناع على وجهها، وتركت رسالة بالغة الأهمية من المهم للجميع قراءتها. 
“أنا ممرضة وأجد نفسي الآن أتصارع مع هذه الحالة الصحية الطارئة. أنا أيضاً خائفة، ولكن لست خائفة من الذهاب لشراء الحاجيات، بل أنا خائفة من الذهاب الى العمل. أخاف لأن القناع قد لا يعمل جيداً ، وقد ألمس نفسي عن طريق الخطأ بالقفازات الوسخة، أو أن النظارات لا تحمي عيني بالكامل،. شيء ما قد يحصل.
أنا متعبة جسدياً لأن أدوات الحماية مزعجة ومؤلمة، تجعلك تتصبب عرقاً، ومتى وضعتها لا أستطيع الشرب أو الذهاب الى الحمام لمدة ٦ ساعات. انا متعبة نفسيا، ومعي أيضاً أصدقائي في العمل الذي منذ أسابيع يعانون من نفس ما أعانيه، ولكن ذلك لا يمنعنا من القيام بعملنا كما فعلنا حتى الآن.
 
اقرا أيضاً:
زوجته، مصابة بالكورونا، تلد بمفردها. أما هو، طبيب، فيبقى في المستشفى ليساعد مرضى الفيروس
 
سأستمر بالاعتناء بمرضاي، لأنني أفتخر وأنا مغرمة بعملي. ما أطلبه ممن يقرأ هذه السطور هو عدم تسخيف الجهود التي نقوم بها، وان يفكروا بغيرهم وأن يلزموا منازلهم ليحموا الأكثر ضعفاً. نحن الشباب لسنا ملقحين ضد فيروس الكورونا، نحن أيضاً عرضة للمرض، والأسوأ قد يمرض غيرنا بسببنا. لا يمكنني ان أعود الى منزلي للحجر، علي الذهاب الى العمل لأقوم بما هو توجب علي. وأنتم افعلوا ما يتوجب عليكم، استحلفكم بذلك.”
 
في ايطاليا اليوم تستعمل عبارة “ملائكة حراس” للحديث عن كل الأطباء والعامليين الصحيين الذين باتوا لا يعدون الساعات وإنما يعدون الأسرّة لكثرة المصابين. شجاعة وتضحية يتحدان في مواجهة هذا العدو الخفي!

هذا الخبر منقول من : اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.