حكى أحد رهبان دير السريان عن معجزة لأبونا فلتاؤس حدثت معه بالفعل

منذ 6 شهر
March 17, 2020, 11:50 pm

حكى أحد رهبان دير السريان عن أبونا فلتاؤس قائلاً:
أثناء عملى بالزراعه كنا نقوم بدرس الفول وكان عدد العمال قليل فى تلك الفتره وقبل أن ينتهى الدريس جمع العمال ما هو متفرق من فول وقش تحت الدراسه ووضعوه فى بطانيه ثم رفعوها كما هى فأخذتهم منهم وعندما كنت أفرغ مأ بها داخل الدراسه إذا بسكاكين الماكينه تسحب الباطنيه بكل مافيها ولما حاول جذبها لم أستطيع بل جذبتنى بشده فاصطدمت يدى وصدرى بشدة فى الدراسه فتمزق صدرى وكذلك إصبع الإبهام فى يدى اليمنى نزلت من فوق الدراسَّة بصعوبه شديده ,وكان صدرى يحتاج إلى عمل قميص جبس كامل وبسرعه توجهت لأبينا فلتاؤس وشرحت له ما حدث فابتسم كعادته ووضع يده على صدرى وضغط بشده على مكان الألم وقال لى ” خلاص خفيت : فقلت له أيضاً واصبعى فقال لى ” بسيطه هيخف لوحده ” ومن هذه اللحظه شعرت بارتياح فى صدرى وفى إصبعى ولم اشعر بأى ألم على الإطلاق ولم أتوجه للمستشفى للعلاج أو لعمل قميص جبس للصدر ببركه صلوات أبينا فلتاؤس.

christian dogma





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play