البحث

تتلاقى الأديان في وقت المحن .. ​مسيحي يعقم مساجد شرم الشيخ لهذا السبب

منذ 3 شهر
March 18, 2020, 10:05 pm
تتلاقى الأديان في وقت المحن .. ​مسيحي يعقم مساجد شرم الشيخ لهذا السبب

حدث
تتلاقى الأديان في وقت المحن ​مسيحي يعقم مساجد شرم الشيخ لهذا السبب

تتلاقى الأديان في وقت المحن، فيذهب مسيحي الديانة إلى المساجد، في جولة لتعقيمها لمواجهة فيروس كورونا، ولم يكترث إلى نوع دار العبادة التي يعمل على تطهيرها، وإنما شغله عدم إصابة المصلين بهذه المساجد بفيروس كورونا، المنتشر في كل دول العالم، وتسبب في وفاة وإصابة عشرات الألاف.
منذ أن سمع الرجل القبطي سامح شكر الله عزيز، أخبار زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر، قرر التصرف وفق استطاعته لحماية سكان مدينة شرم الشيخ، التي سافر للعيش بها قبل 17 عاما، بحثا عن فرص عمل، حتى أصبح يمتلك عدة محالات تجارية بها.
يعمل "شكر الله"، على تعقيم المساجد داخل مدينة شرم الشيخ، لحماية المصلين بها من الإصابة بفيروس كورونا، "أنا تربيت على مع أخواتي المسلمين، وعارف أنهم بيصلوا في المسجد 5 مرات يوميا، فواجب علينا حمايتهم من أي احتمالية لإصابتهم بالفيروس"، لذلك شارك في مبادرة لتعقيم شرم الشيخ، مع أحد الجمعيات الأهلية بالمدينة، حسب شكر الله.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.