البحث

في واقعة انتحار شاب حديث الزواج ننشر تحقيقات النيابة

منذ 2 شهر
March 19, 2020, 5:59 am
في واقعة انتحار شاب حديث الزواج ننشر تحقيقات النيابة

 في واقعة انتحار شاب حديث الزواج ننشر تحقيقات النيابة
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها بواقعة انتحار شاب، شنقًا داخل منزله بدائرة المركز، وقد استدعت النيابة أهلية المتوفى لسماع أقوالهم حول الحادث، وقد أكدوا أن نجلهم كان على خلاف دائم مع والده، وقد حاول تجنبها لكن دون جدوى، كما أضافوا أنه متزوج منذ 4 أشهر، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت بينه وبين زوجته الكثير من المشكلات التي دفعت الأخيرة إلى ترك مسكن الزوجية والإقامة لدى أسرتها وقد رفضت الرجوع لزوجها مما دفعه للإصابة بحالة من الاكتئاب لانتحاره.
كان رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شاب مشنوق داخل منزله بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"إ.س" 18 عاما، مشنوقا ومعلق في قطعة خشبية داخل منزل ملك والده، وبإجراء التحريات تبين أنه كان يمر بأزمة نفسية في الآونة الأخيرة، بسبب خلافات مع والده وزوجته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.