البحث

عاجل .. تفاصيل إصابة أول مصري في ألمانيا بفيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 20, 2020, 3:25 pm
عاجل .. تفاصيل إصابة أول مصري في ألمانيا بفيروس كورونا

عاجل تفاصيل إصابة أول مصري في ألمانيا بفيروس كورونا

كشف علاء ثابت رئيس الجالية المصرية في ألمانيا، تفاصيل إصابة أول مصري في ألمانيا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وقال ثابت، لـ"الوطن"، إن المواطن المصري يبلغ 30 عاما، وقدم إلى ألمانيا للعلاج منذ 6 أشهر حيث كان يعاني من مشكلات في القلب وضيق في التنفس، وللمفارقة أنه كان من المفترض أن يغادر المستشفى التي يعالج فيها هذا الأسبوع.
وأوضح رئيس الجالية المصرية: "قبل مغادرته وفقا للمعلومات التي حصلنا عليها من والده أجري الكشف عليه، وتبين أنه أصيب بفيروس كورونا داخل المستشفى".
وقال ثابت، الذي رفض الإفصاح عن هوية المصاب: "هناك تساؤلات حول طريقة انتقال الإصابة له، إذا كان عن طريق طواقم التمريض أو عن طريق أحد المرضى، لم يتضح ذلك بعد"، مؤكدا أن هذه أول حالة والحالة الوحيدة بين أبناء الجالية المصرية.
وتعيد هذه الحالة الأذهان إلى وفاة المواطن المصري أحمد الفار في إيطاليا بسبب فيروس كورونا، إذ قال إسلام السويسي المستشار الإعلامي للجالية المصرية في إيطاليا، إن المواطن المصري كان يعاني من أمراض أخرى ودخل إلى المستشفى ليعالج لكنه أصيب داخلها بالفيروس حتى توفي.
ويبقى الفارق بين الحالتين أن المواطن المتوفى في إيطاليا عمره يتجاوز الستين، بينما المصري المصاب في ألمانيا لم يتجاوز عمره الثلاثين.


 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.