البحث

رسميا بعد تطبيقه .. كيف تستفيد مصر من قرار تعليق الطيران؟ البرلمان

منذ 2 شهر
March 21, 2020, 8:40 am
رسميا بعد تطبيقه .. كيف تستفيد مصر من قرار تعليق الطيران؟ البرلمان

رسميا بعد تطبيقه كيف تستفيد مصر من قرار تعليق الطيران؟ البرلمان
حدث

قال النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بالبرلمان، إن تعليق الطيران قرار مؤلم لكنه ضروري للحفاظ على صحة المواطنين خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا بدول أوروبا المُصدرة للسياح، مشيرا إلى أن مصر ليست الدولة الأولى التي تتخذ هذا القرار بل سبقتها العديد من الدول للوقاية من الفيروس.
وأوضح "صدقي"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الحكومة اتخذت قرار التعليق للسيطرة على انتشار الفيروس والعمل على مكافحته، خاصة بعد اتهام بعض الدول لمصر بأنها تصدر الفيروس للسائحين الموجودين بأراضيها.
ودعا النائب، الحكومة إلى استغلال القرار باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل الفنادق والمنشآت السياحية بالتعقيم وتوعية العاملين بأعراض وطرق مكافحة الفيروس، خلال فترة التعليق، مشيدا بقرار البنك المركزي لتخفيض سعر الفائدة وغيرها من القرارات التي من شأنها تعويض تداعيات تعليق السياحة والطيران المصري، كما طالب بضرورة دعم العاملين بالقطاع خلال فترة التعليق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.