البحث

فى العراق ... زيادة جديدة فى اعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا

منذ 2 شهر
March 21, 2020, 10:27 am
فى العراق ... زيادة جديدة فى اعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا

 فى العراق . زيادة جديدة فى اعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا
حدث

عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا أفادت فيه "الصحة العراقية تعلن وفاة 3 حالات جديدة بكورونا وإصابة 15 آخرين".


وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، فى بيان أوردته قناة "السومرية نيوز"، إنه "تم تسجيل وفاة ثانية لأحد المشخصين سابقا بالإصابة ب‍فيروس كورونا المستجد فى بغداد يبلغ من العمر 65 عاما، ويعانى من أمراض مزمنة عديدة".

وأكد البدر "ضرورة الالتزام بالتوصيات التى تعمل على منع انتقال العدوى"، داعيا "جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى إلى نشر رسائل التوعية والتثقيف الصحى لأوسع مدى ممكن"، وكانت وزارة الصحة العراقية أعلنت أمس عن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا فى بغداد.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية ـ الفضائية مساء أمس، عن المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والبيئة سيف البدر فى بيان قوله إن: "وزارة الصحة والبيئة تعلن عن وفاة إحدى المشخصات بالإصابة بفيروس كورونا المستجد فى بغداد"، مشيرا إلى أنها "كانت تعانى من اعتلالات مناعية وفى مرحلة متأخرة وبعد تقديم جميع  الخدمات الطبية الممكنة لها".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.